إعداد وتطبيق مشروع الاستبيان الخاص بالخدمات المقدمة
15/04/1437
محتوى الصفحة
حرصًا من الأمانة العامة للجان على تطوير وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها وسعيًا منها للوصول إلى رضا المتعاملين ومعرفة انطباعاتهم وآرائهم حول الخدمات المقدمة، فقد تم تصميم استبيان يقيس جودة الخدمة المقدمة في جميع المراحل التي تمر بها الدعوى ابتداءً من تسجيل الدعوى وحتى استلام القرار، كما تم مراعاة سهولة ووضوح الاستبيان لجميع فئات المجتمع, وحيث تقوم وحدة المراجعة الداخلية بالأمانة العامة للجان بعمل دراسة تحليلية لنتائج الاستبيان وذلك لمعرفة مدى رضا المتعاملين مع الأمانة العامة للجان عن الخدمات التي تقدمها، ومعرفة نقاط الضعف لمعالجتها وتحسينها وتطويرها مستقبلاً.